تنبيه هام!: احذر من الرسائل الاحتيالية والمزيفة التي تستخدم اسم "مجموعة بريد الإمارات"، نحن لا نطلب تفاصيل بطاقتك الائتمانية أو الخصم عبر الرسائل النصية أو الواتساب أو البريد الإلكتروني. بلغ عن المحتالين عبر [email protected] أو 600599999

02 فبراير 2022

"مجموعة بريد الإمارات" تحصل على الاعتماد الدولي ISO 9001:2015 لثلاث سنوات أخرى

الاعتماد الدولي يمثل التزام المجموعة بأعلى معايير الجودة عززت "مجموعة بريد الإمارات" مكانتها كمؤسسة ملتزمة بأعلى معايير الجودة والإنتاجية والكفاءة من خلال نيلها مجدداً اعتماد شهادات (ISO 9001: 2015) لثلاث سنوات أخرى، وذلك من قبل "تي يو ڤي نورد" (TÜV NORD)، المزود العالمي لخدمات التدقيق والتصديق. ويأتي حصول المجموعة مجدداً على الاعتماد الدولي القائم على معايير محددة لهذا العام، ليؤكد التزامها بأنظمة إدارة الجودة العالية التي تضمن فعالية كبيرة في عملياتها التشغيلية، فضلاً عن استمراريتها في دفع عجلة التحسين والتطوير لتقديم الخدمات والمنتجات التي تلبي متطلبات كل من العملاء والجهات التنظيمية.

ومنحت هذه الشهادات الدولية إلى إدارة التنظيم والتراخيص في "مجموعة بريد الإمارات"، ووحدة الأعمال الدولية التابعة لبريد الإمارات، ووحدة البريد السريع والطرود، ووحدة أعمال البيع بالتجزئة. كما حصل نظام إدارة الجودة التابع للمجموعة على شهادة (ISO 9001 QMS) العامة، وهو معيار إدارة الجودة الأكثر شيوعاً في العالم، والذي يؤكّد جودة المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركات.

وقال عبدالله محمد الأشرم، الرئيس التنفيذي لـ "مجموعة بريد الإمارات": "إن حصولنا على هذه الشهادات الدولية هو دليل إضافي على التزامنا بتقديم خدمات عالية الجودة وذات كفاءة عالية وفقاً لأعلى المعايير الدولية في دولة الإمارات والمنطقة. وهنا لا بد من الإشارة إلى الدور الريادي والمسؤول الذي تؤديه مختلف وحدات أعمال المجموعة وإداراتها وأقسامها، من خلال القيام بواجباتها المهنية وتفاني فرق عملها من أجل توفير حلول وخدمات سريعة قوامها الجودة والابتكار والفعالية، الأمر الذي سمح لنا اجتياز عملية التدقيق والحصول على هذه الشهادات مجدداً. وبهذه المناسبة، يسعدني أن أتقدم بالشكر والتهنئة من فريق عملنا على تفانيه والتزامه بمعايير الاحترافية والمهنية، مثمناً سعيه الدائم إلى مواصلة الجهد لتحقيق التميز والريادة في الأعمال."

وشدّد الأشرم على رمزية إعادة اعتماد شهادات (ISO 9001)، والتي تُعبر عن قدرة المجموعة العالية على تلبية توقعات عملائها وتجاوز تطلعاتهم، مؤكداً مواصلة "مجموعة بريد الإمارات" التزامها بالحفاظ على الكفاءة التنظيمية وتعزيز جودة الخدمات مع الارتقاء بمستويات الإنتاجية، عبر نهجها المرتكز على العملاء والذي يضمن حصولهم على أفضل الحلول التي تتناسب مع احتياجاتهم الحالية والمستقبلية.

ويجدر الذكر بأنّ الشهادات الدولية تغطي العمليات والخدمات الرئيسية لــ "مجموعة بريد الإمارات"، مما يعكس امتثالها التام للمعايير المعترف بها عالمياً، ويؤكّد حرصها المستمر على تنفيذ أفضل ممارسات القطاع البريدي، تلبيةً لتطلعات عملائها وشركائها وجميع أصحاب المصلحة.